مرتضي منصور الكونفدرالية : مصر اليوم - رياضة / والرجاء في دوري أبطال إفريقيا بجانب بيراميدز في الكونفدرالية.

شيكا وعبدالله جمعة وأزمة القيد ومكافأة الكونفدرالية وحاجات كتيرة. مرتضى منصور يحذر رئيس نهضة بركان قبل نهائي الكونفدرالية. والرجاء في دوري أبطال إفريقيا بجانب بيراميدز في الكونفدرالية. في لقطة أثارت الجدل بعد فوز الزمالك ببطولة الكونفدرالية، دخل رئيس الزمالك مرتضي منصور في عراك مع كابتن الفريق حازم إمام. أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك رحيله.

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، أن مشوار السويسري ستيفن جروس. كرة قدم عربية
كرة قدم عربية from img.emiratesvoice.com
لقد ذهبت إلى غرفة تغيير . والرجاء في دوري أبطال إفريقيا بجانب بيراميدز في الكونفدرالية. في لقطة أثارت الجدل بعد فوز الزمالك ببطولة الكونفدرالية، دخل رئيس الزمالك مرتضي منصور في عراك مع كابتن الفريق حازم إمام. شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوما شرسا ضد عمرو الجنايني رئيس اتحاد. حازم إمام يتسلم كأس الكونفدرالية 2019 من رئيس الكاف أحمد أحمد تحت أنظار. لم يقف أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق على كرة القدم في الزمالك. مرتضى منصور يحذر رئيس نهضة بركان قبل نهائي الكونفدرالية. أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك رحيله.

من خلال الفوز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

وأضاف مرتضى منصور: حصدنا 26 بطولة في نادي الزمالك وهذا لم يحدث مسبقا، وعلى راسهم بطولة الكونفدرالية والكأس السوبر المصري السعودي والافريقي . أدلى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، بتصريح مفاجئ عقب تتويج الفريق بلقب الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان . والرجاء في دوري أبطال إفريقيا بجانب بيراميدز في الكونفدرالية. أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، أن مشوار السويسري ستيفن جروس. لم يقف أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق على كرة القدم في الزمالك. وحذر منصور فوزي لقجع من تعرض فريقه لأي مضايقات بالمغرب، مثلما حدث مع الصفاقسي . حقق الزمالك في ظل وجوده 5 بطولات أبرزها كأس الكونفدرالية الأفريقية. وضع رئيس نادي الزمالك "مرتضى منصور" نفسه في مأزق مع نائب رئيس . شيكا وعبدالله جمعة وأزمة القيد ومكافأة الكونفدرالية وحاجات كتيرة. أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك رحيله. حرص مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، على النزول لأرض ملعب برج العرب، للاحتفال مع اللاعبين والجماهير بعد التتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية . مرتضى منصور يحذر رئيس نهضة بركان قبل نهائي الكونفدرالية. شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوما شرسا ضد عمرو الجنايني رئيس اتحاد.

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك رحيله. وضع رئيس نادي الزمالك "مرتضى منصور" نفسه في مأزق مع نائب رئيس . حقق الزمالك في ظل وجوده 5 بطولات أبرزها كأس الكونفدرالية الأفريقية. وحذر منصور فوزي لقجع من تعرض فريقه لأي مضايقات بالمغرب، مثلما حدث مع الصفاقسي . حرص مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، على النزول لأرض ملعب برج العرب، للاحتفال مع اللاعبين والجماهير بعد التتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية .

شيكا وعبدالله جمعة وأزمة القيد ومكافأة الكونفدرالية وحاجات كتيرة. كرة قدم عربية
كرة قدم عربية from img.emiratesvoice.com
وضع رئيس نادي الزمالك "مرتضى منصور" نفسه في مأزق مع نائب رئيس . حازم إمام يتسلم كأس الكونفدرالية 2019 من رئيس الكاف أحمد أحمد تحت أنظار. والرجاء في دوري أبطال إفريقيا بجانب بيراميدز في الكونفدرالية. شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوما شرسا ضد عمرو الجنايني رئيس اتحاد. شيكا وعبدالله جمعة وأزمة القيد ومكافأة الكونفدرالية وحاجات كتيرة. مرتضى منصور يحذر رئيس نهضة بركان قبل نهائي الكونفدرالية. وحذر منصور فوزي لقجع من تعرض فريقه لأي مضايقات بالمغرب، مثلما حدث مع الصفاقسي . حقق الزمالك في ظل وجوده 5 بطولات أبرزها كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، أن مشوار السويسري ستيفن جروس.

وأضاف مرتضى منصور: حصدنا 26 بطولة في نادي الزمالك وهذا لم يحدث مسبقا، وعلى راسهم بطولة الكونفدرالية والكأس السوبر المصري السعودي والافريقي . شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوما شرسا ضد عمرو الجنايني رئيس اتحاد. مرتضى منصور يحذر رئيس نهضة بركان قبل نهائي الكونفدرالية. لم يقف أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق على كرة القدم في الزمالك. في لقطة أثارت الجدل بعد فوز الزمالك ببطولة الكونفدرالية، دخل رئيس الزمالك مرتضي منصور في عراك مع كابتن الفريق حازم إمام. وضع رئيس نادي الزمالك "مرتضى منصور" نفسه في مأزق مع نائب رئيس . حازم إمام يتسلم كأس الكونفدرالية 2019 من رئيس الكاف أحمد أحمد تحت أنظار. شيكا وعبدالله جمعة وأزمة القيد ومكافأة الكونفدرالية وحاجات كتيرة. حرص مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، على النزول لأرض ملعب برج العرب، للاحتفال مع اللاعبين والجماهير بعد التتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية . حقق الزمالك في ظل وجوده 5 بطولات أبرزها كأس الكونفدرالية الأفريقية. من خلال الفوز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية على حساب فريق نهضة بركان المغربي. أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، أن مشوار السويسري ستيفن جروس. أدلى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، بتصريح مفاجئ عقب تتويج الفريق بلقب الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان .

في لقطة أثارت الجدل بعد فوز الزمالك ببطولة الكونفدرالية، دخل رئيس الزمالك مرتضي منصور في عراك مع كابتن الفريق حازم إمام. وضع رئيس نادي الزمالك "مرتضى منصور" نفسه في مأزق مع نائب رئيس . أدلى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، بتصريح مفاجئ عقب تتويج الفريق بلقب الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان . وحذر منصور فوزي لقجع من تعرض فريقه لأي مضايقات بالمغرب، مثلما حدث مع الصفاقسي . حقق الزمالك في ظل وجوده 5 بطولات أبرزها كأس الكونفدرالية الأفريقية.

شيكا وعبدالله جمعة وأزمة القيد ومكافأة الكونفدرالية وحاجات كتيرة. كرة قدم عربية
كرة قدم عربية from img.emiratesvoice.com
حرص مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، على النزول لأرض ملعب برج العرب، للاحتفال مع اللاعبين والجماهير بعد التتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية . وضع رئيس نادي الزمالك "مرتضى منصور" نفسه في مأزق مع نائب رئيس . وحذر منصور فوزي لقجع من تعرض فريقه لأي مضايقات بالمغرب، مثلما حدث مع الصفاقسي . شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوما شرسا ضد عمرو الجنايني رئيس اتحاد. لم يقف أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق على كرة القدم في الزمالك. أدلى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، بتصريح مفاجئ عقب تتويج الفريق بلقب الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان . أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، أن مشوار السويسري ستيفن جروس. حقق الزمالك في ظل وجوده 5 بطولات أبرزها كأس الكونفدرالية الأفريقية.

والرجاء في دوري أبطال إفريقيا بجانب بيراميدز في الكونفدرالية.

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، أن مشوار السويسري ستيفن جروس. لقد ذهبت إلى غرفة تغيير . والرجاء في دوري أبطال إفريقيا بجانب بيراميدز في الكونفدرالية. أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك رحيله. مرتضى منصور يحذر رئيس نهضة بركان قبل نهائي الكونفدرالية. حازم إمام يتسلم كأس الكونفدرالية 2019 من رئيس الكاف أحمد أحمد تحت أنظار. وأضاف مرتضى منصور: حصدنا 26 بطولة في نادي الزمالك وهذا لم يحدث مسبقا، وعلى راسهم بطولة الكونفدرالية والكأس السوبر المصري السعودي والافريقي . أدلى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، بتصريح مفاجئ عقب تتويج الفريق بلقب الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان . وضع رئيس نادي الزمالك "مرتضى منصور" نفسه في مأزق مع نائب رئيس . وحذر منصور فوزي لقجع من تعرض فريقه لأي مضايقات بالمغرب، مثلما حدث مع الصفاقسي . شيكا وعبدالله جمعة وأزمة القيد ومكافأة الكونفدرالية وحاجات كتيرة. حقق الزمالك في ظل وجوده 5 بطولات أبرزها كأس الكونفدرالية الأفريقية. لم يقف أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق على كرة القدم في الزمالك.

مرتضي منصور الكونفدرالية : مصر اليوم - رياضة / والرجاء في دوري أبطال إفريقيا بجانب بيراميدز في الكونفدرالية.. وضع رئيس نادي الزمالك "مرتضى منصور" نفسه في مأزق مع نائب رئيس . لقد ذهبت إلى غرفة تغيير . حقق الزمالك في ظل وجوده 5 بطولات أبرزها كأس الكونفدرالية الأفريقية. وحذر منصور فوزي لقجع من تعرض فريقه لأي مضايقات بالمغرب، مثلما حدث مع الصفاقسي . أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، أن مشوار السويسري ستيفن جروس.